- + حجم الخط

2021-05-11

التأمينات الاجتماعية تستقبل الدفعة (13) من متدربي برنامج نظم وتقنية المعلومات

 

●    المدير العام السيد/ مشعل العثمان: التزام المؤسسة السنوي بتأهيل الكوادر الشابة يأتي انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية والمساهمة في تطوير المهارات المهنية لحديثي التخرج.
●    نائب المدير العام د/ أيمن البلوشي: تدريب الشباب الكويتي وتطوير مهاراته على نحو يميّزه في سوق العمل.

●    594 شابًا وشابة خرجتهم المؤسسة في برنامج نظم وتقنية المعلومات وبرنامج القانونيين التدريبيَين منذ عام 2007م

استقبلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدفعة الـ (13) من متدربي برنامج نظم وتقنية المعلومات التدريبي الذي تقيمه التأمينات سنويًا، بالتعاقد مع شركة IBM العالمية والمتخصصة في هذا المجال. ويستقطب البرنامج حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات، حيث يلتحقون ببرنامج تدريبي لمدة سبعة شهور يجمع بين الجانبين النظري والعملي، ويعمل على تطوير مهاراتهم الفنية، ويُمنح جميع المتدربين خلال مدة البرنامج مكافأة شهرية، وشهادة إتمام التدريب من التأمينات في ختام البرنامج، وشهادة معتمدة من شركة IBM بالنسبة لخريجي برنامج نظم وتنقية المعلومات.

وصرح بهذه المناسبة مدير المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السيد/ مشعل عبد العزيز العثمان قائلًا:" كانت المؤسسة ولا تزال منذ نشأتها تنهض بمسؤولية تقديم خدمات تأمينية مستدامة، تكفل للكويتيين معيشة كريمة، آمنة ومستقرة. وإن التزام التأمينات السنوي بتأهيل الكوادر الوطنية الشابة يأتي انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية، ويمثّل أحد أبرز ركائزها. ونجحنا على مدى السنوات الماضية بإمداد سوق العمل بكفاءات مهنية شابة عالية المستوى يعملون اليوم في مؤسسات وشركات مرموقة في الكويت".

ومن جانبه أكد نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية الدكتور/ أيمن بدر البلوشي بأن تدريب الشباب الكويتي وتزويده بالمؤهلات العلمية والعملية يجعله أكثر قدرة على البدء بمسيرتهم المهنية. وأضاف بأن منذ عام 2007م وحتى اليوم خرّجنا 594 شابٍ وشابة في برنامج القانونيين وبرنامج نظم وتقنية المعلومات اللّذَين تقيمهما التأمينات، وأنه بفضل تميز برامج التأمينات التدريبية التي صُممت لتمكين حديثي التخرج من الدخول في سوق العمل بمهارات تميّزهم، ولتكون الجسر الذي ينقل حديثي التخرج من الجانب الأكاديمي إلى الجانب المهني من خلال دعمهم بمهارات هذه العالم الجديد بالنسبة لهم؛ بفضل كل ذلك زادت أعداد المتقدمين للبرنامج من أقل من20  متقدمًا إلى أكثر من 200 متقدمًا للانضمام في العام. وهذا الإقبال الكبير من الشباب الخريجين مبعث فخر للجميع."

ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية منذ 2007م عقدت ثلاثة عشر برنامجًا لتدريب القانونيين وخرّجت فيه 370 متخصصًا، واثني عشر برنامجًا للتدريب في مجال نظم وتقنية المعلومات وخرجت فيه 224 متخصصًا. وتؤكد التأمينات حرصها على مواكبة أحدث التطورات في الدراسات القانونية والمعلوماتية وأساليب التدريب، واستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية الشابة وتمكينها مهنيًا.

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<June 2021>
SuMoTuWeThFrSa
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا