- + حجم الخط

2020-07-07

التأمينات مستمرة ولم تتوقف أثناء فترة تعطيل الجهات الحكومية وقامت بتحويل أكثر من مليار دينار وإنجاز أكثر من ٢٢٤ ألف معاملة

 

  • أعمال المؤسسة مستمرة ولم تتوقف أثناء فترة تعطيل الجهات الحكومية
  • تحويل أكثر من مليار دينار كويتي
     لأصحاب المعاشات التقاعدية والمستحقين للأنصبة والبطالة
  • إنجاز أكثر من 224 ألف معاملة
  • البدء بتشغيل نظام حجز المواعيد للمعاملات الغير متوفرة إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي
    وتجهيز المبنى الرئيسي لاستقبال المراجعين اعتباراً من 2020/7/12

    الكويت 7 يوليو 2020 --- تنفيذاً لخطة العودة التدريجية للعمل واستئناف استقبال المراجعين، أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنها بدأت بتشغيل نظام حجز المواعيد المسبقة للمراجعين الراغبين بإنجاز معاملاتهم الغير متوفرة إلكترونياً عبر موقعها الرسمي وذلك لاستقبالهم اعتباراً من 2020/7/12.

      من جانبه أفاد مدير عام المؤسسة السيد/ مشعل عبدالعزيز العثمان قائلاً: "أن المؤسسة بدأت باستقبال طلبات حجز المواعيد المسبقة عن طريق الموقع الرسمي www.pifss.gov.kw   للمراجعين الراغبين بإنجاز معاملاتهم الغير متوفرة إلكترونياً وذلك لاستقبالهم في المبنى الرئيسي اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2020/7/12".

     وقال: "أن المؤسسة مستمرة بأعمالها ولم تتوقف أو تنقطع خدماتها التأمينية والإلكترونية وعملياتها الاستثمارية والمالية والإدارية منذ بداية فترة تعطيل الجهات الحكومية وحتى تاريخه، فقد أثمرت أعمال الفرق التطوعية التي عملت داخل المؤسسة بجميع قطاعاتها بالإضافة إلى فرق العمل التي عملت عن بُعد عن إنجاز أكثر من (224 ألف) معاملة، وتحويل أكثر من مليار دينار كويتي للبنوك وذلك لأصحاب المعاشات التقاعدية والمستحقين للأنصبة والبطالة، بالإضافة إلى الرد على أكثر من (50 ألف) استفسار من المواطنين عبر حسابات المؤسسة بمواقع التواصل الاجتماعي والخدمة الهاتفية".


      وأضاف: " أنه تسهيلاً للمواطنين تم إضافة العديد من الخدمات الإلكترونية في الموقع الرسمي وتطبيق ذخر، حيث كان في تاريخ 2020/3/12 عدد الخدمات الإلكترونية المُقدمة (12) خدمة، وتم زيادتها لتصل حالياً إلى (36) خدمة إلكترونية، وجاري العمل على تقديم المزيد من الخدمات الإلكترونية والتي سنعلن عنها تباعاً.".

      وأوضحت المؤسسة أنها حرصت على توفير كافة الاحترازات والتدابير الصحية اللازمة لوقاية جميع مراجعيها وموظفيها خلال عودة العمل التدريجي بمقر المؤسسة بطاقة إنتاجية أقل من 30%، وتود أن تنوه أنها لم تتوقف وما زالت مستمرة بتنفيذ خدماتها الإلكترونية عبر موقعها الرسمي وتطبيق ذخر، بالإضافة إلى استقبال الاستفسارات عبر حساباتها بوسائل التواصل الاجتماعي والخدمة الهاتفية (114).

 

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<August 2020>
SuMoTuWeThFrSa
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا