- + حجم الخط

2020-02-04

التأمينات استقبلت مليون ونصف مراجع خلال عام 2019

 

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حرصها الدائم على تطوير الخدمات التي تقدمها لمراجعيها بالإضافة إلى مواكبة التطورات في عالم التواصل الاجتماعي التي من شأنها توفير الوقت والجهد، حيث قامت المؤسسة بتفعيل خدمة الواتساب للرد على الاستفسارات، إلى جانب استمرارها بالرد على الجمهور من خلال حساباتها الرسمية في تطبيقي التويتر والانستقرام، ونشر الوعي التأميني في الفيسبوك وقناتها باليوتيوب.

وكشفت المؤسسة أن إجمالي عدد المراجعين الذين استقبلتهم العام الماضي بلغ أكثر من مليون ونصف مراجع واستفسار هاتفي، حيث استقبلت المؤسسة في مبناها الرئيسي وفروعها المنتشرة بمحافظات دولة الكويت عبر قطاع الخدمات التأمينية (850 ألف) مراجع، بينما بلغ عدد استفسارات الخدمة الهاتفية التي استقبلتها (306 ألف) استفسار.

كما بلغ عدد المراجعين بإدارات المؤسسة الأخرى أكثر من (480 ألف) مراجع، منها الحالات التي صرف لها تعويض ضد البطالة وأصحاب الاعمال الذين سددوا اشتراكاتهم الشهرية من القطاع الأهلي.

أما بالنسبة للمعاملات التي نفذتها المؤسسة من خلال خدماتها الإلكترونية فقد بلغت     (29 ألف) معاملة إلكترونية، منها (19 ألف) معاملة عبر موقعها الرسمي كطلبات صرف معاش مقدم والدفع الالكتروني لأصحاب الأعمال بالقطاع الأهلي، بالإضافة إلى (10 آلاف) معاملة تمت عبر تطبيق "ذخر" الخاص بالهواتف النقالة والذي فُعِل في شهر سبتمبر الماضي.

 

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<June 2021>
SuMoTuWeThFrSa
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا