- + حجم الخط

2019-07-17

12ألف خدمة قُدمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني

 

 
التأمينات استقبلت 832 ألف مراجع
خلال النصف الأول من 2019



أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حرصها الدائم على تطوير الخدمات التي تقدمها لمراجعيها بالإضافة إلى تطوير الخدمات الإلكترونية التي من شأنها توفير الوقت والجهد، وسعياً منها لتقديم أفضل الخدمات بما يصب في مصلحة المراجعين، فإنها التزمت بتعزيز الاستراتيجية التوسعية وذلك عبر افتتاح فرع لها كل سنة في محافظات دولة الكويت خلال الأربع سنوات الماضية.
وكشفت المؤسسة أن اجمالي عدد المراجعين الذين استقبلتهم منذ بداية عام 2019 وحتى نهاية شهر يونيو الماضي بلغ (832 ألف) مراجع، حيث استقبلت إدارة الخدمة التأمينية في المبنى الرئيسي وفروع المؤسسة المنتشرة بمحافظات دولة الكويت (410 ألف مراجع)، وبلغت استفسارات الخدمة الهاتفية التي استقبلتها (150 ألف) استفسار.
كما بلغ عدد المراجعين بإدارات المؤسسة الأخرى أكثر من (260 ألف) مراجع، منها الحالات التي صرف لها تعويض ضد البطالة وأصحاب الاعمال الذين سددوا اشتراكاتهم الشهرية من القطاع الأهلي.
أما بالنسبة للخدمات الالكترونية التي تقدمها المؤسسة عبر موقعها الرسمي كطلبات صرف معاش مقدم والدفع الالكتروني لأصحاب الأعمال بالقطاع الأهلي والشهادات الالكترونية فقد بلغت أكثر من (12 ألف) معاملة.
وفي السياق ذاته أشادت المؤسسة بالدور الذي يقوم به موظفيها وحرصهم المستمر على أداء عملهم بتميز واتقان، وهو ما يدل على تفاني الموظفين في انجاز المهام الموكلة إليهم والذي ساهم في استمرار المؤسسة لتبقى صرحاً يقتدى به.

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<August 2019>
SuMoTuWeThFrSa
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا