- + حجم الخط

2018-10-29

لكويت تستضيف مؤتمر الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي التاسع عشر

 


برعاية سامية من حضرة صاحب سمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وبحضور ممثله الدكتور/ نايف فلاح مبارك الحجرف وزير المالية، ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل أعمال مؤتمر الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي التاسع عشر للخبراء الاكتواريين والاحصائيين وخبراء الاستثمار في مجال الضمان الاجتماعي، خلال الفترة من 6-8 نوفمبر 2018 بقاعة سلوى صباح الأحمد في فندق مارينا الكويت.

 وصرح السيد حمد مشاري الحميضي مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية / بأن استضافة الكويت لهذا المؤتمر يعكس الدور البارز للمؤسسة وإلتزامها في خدمة قضايا الضمان الاجتماعي محلياً وعالمياً، وتأكيداً على اهتمامها وحرصها على استمرارية أنظمة هذا الضمان على المدى الطويل.

 وأشار الحميضي/ أن جدول أعمال المؤتمر سيضم عدة بنود أهمها العمل الاكتواري في مجالات الوفيات واتجاهات سوق العمل، بالإضافة إلى تأثير الشيخوخة على الضمان الاجتماعي عالمياً وتأثيرات اختلافها من دولة لأخرى، وآثار هذه الاختلافات في الوفيات والأمراض على الضمان الاجتماعي.

 وأضاف الحميضي/ أن الاجتماع سيتعرض في محاوره أيضاً إلى الكشف عن إلتزامات الضمان الاجتماعي وقياسها، وكذلك الاتجاهات الحديثة والمستقبلية المحتملة في مجال التوظيف والدور الذي يمكن أن يلعبه الخبراء الاكتواريين لضمان استمرار أنظمة الضمان الاجتماعي في تحقيق أهدافها.

 وبين الحميضي/ أن المشاركون سيناقشون من ضمن الموضوعات المعروضة أهمية الاستثمارات لتأمين ضمان اجتماعي مستدام، والتركيز على الاستثمار في البنية التحتية والاستدامة في عصر شيخوخة السكان وانخفاض معدلات الفائدة.
     

 

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<November 2018>
SuMoTuWeThFrSa
123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا