- + حجم الخط

2018-05-01

الحميضي: تعكس المستوى المتقدم للتعاون الاستراتيجي بين الجانبين

 

اختتمت في مقر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم ورشة عمل "الاستثمار وإدارة الأصول" التي نظمتها المؤسسة بالتعاون مع شركة جيه. بي. مورغان لإدارة الأصول ومقرها في العاصمة البريطانية لندن.

ضمت الورشة عاملين في قطاعي الاستثمار والعمليات في "التأمينات"، بالإضافة إلى عاملين في هذه القطاعات من مؤسسات وهيئات وجهات كويتية وعربية كبري. واستمع المشاركون في الورشة، إلى رؤى ستة من كبار الخبراء الماليين في الشركة المالية العريقة حول أوضاع وتطورات أسواق المال العالمية، والفرص والتحديات التي قد تفرزها الأسواق نتيجة التطورات السياسية العالمية.

وقال المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد مشاري الحميضي إن الورشة، وهي الثانية من نوعها التي تنظمها المؤسسة مع جيه. بي. مورغان، تعكس المستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون بين الجانبين لا على الصعيد العملي فحسب، وإنما أيضاً على صعيد تنمية الموارد البشرية الوطنية من خلال تعريفها على خبرات عالمية تساعد على تنمية قدراتها الذاتية ورفع مستويات أدائها، بما يكفل تشغيلاً أكثر كفاءة ودقة وسرعة للقطاعات المعنية بالاستثمار والعمليات في المؤسسة.

وفي ختام الورشة قدم السيد/ حمد الحميضي درعاً تذكارياً تقديراً وعرفاناً من المؤسسة بالجهد الذي بذله الخبراء في التحضير لهذه الورشة وتنفيذها، ولإدارة جيه. بي. مورغان على تعاونها مع المؤسسة والإعداد لتنظيم الورشة في فترة زمنية قياسية.

 

 

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<September 2018>
SuMoTuWeThFrSa
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا