- + حجم الخط

2017-04-26

ورشة عمل "إدارة الأصول" تختتم أعمالها في "التأمينات"

 

اختتمت في مقر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم، ورشة عمل "إدارة الأصول" التي نظمتها المؤسسة مع شركة جيه. بي. مورغان العالمية لإدارة الأصول في المملكة المتحدة.

ودارت الورشة حول مجموعة محاور تشكل جوهر الممارسات والمبادئ والتقنيات المتبعة في حقلي الاستثمار وإدارة الأصول. كما تناول الخبراء الأربعة من جيه. بي. مورغان، الذين أداروا الورشة على مدى يومين، أثر التطورات والأحداث الدولية على أسواق المال والاستثمار، واقتصاديات العالم بشكل عام. وشارك في الورشة عاملون من "التأمينات الاجتماعية" ومؤسسات وجهات كويتية أخرى.

ووصف فريق الشركة البريطانية في بداية الورشة، العلاقة التي تجمع الشركة مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بأنها علاقة شراكة وليست مجرد علاقة مع عميل، مبدياً استعداد الشركة الكامل للعمل مع "التأمينات" في تنفيذ استراتيجية تنمية مواردها البشرية العاملة في قطاعي الاستثمار والعمليات، بما يمكنها من تعزيز مهاراتها وقدراتها وامكانياتها في هذا المجال.

ورحب المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، حمد مشاري الحميضي، بفريق الشركة البريطانية، كما أكد على توجه المؤسسة للعمل معها، ومع مؤسسات خدمات مالية واستثمارية عالمية أخرى، على تطوير وتنمية قدرات ومهارات العنصر الوطني العامل في المؤسسة، وفي جهات ومؤسسات وشركات وطنية أخرى، من خلال تنظيم ورش عمل متخصصة مستقبلاً، في المجالات المختلفة للخدمات المالية.

وفي ختام الورشة، قام السيد الحميضي بتقديم درع تذكاري تقديراً وعرفاناً من المؤسسة بالجهد الذي بذله الخبراء في التحضير والتنفيذ لهذه الورشة، ولإدارة الشركة البريطانية على تنظيمها ضمن فترة زمنية قياسية.

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<July 2017>
SuMoTuWeThFrSa
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا