- + حجم الخط

2017-04-25

"التأمينات" افتتحت ورشة عمل حول إدارة الأصول بالتعاون مع جيه. بي. مورغان

 


قال المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد مشاري الحميضي أن المؤسسة مستمرة في تنفيذ استراتيجيتها في تنمية مواردها البشرية الوطنية من خلال برامج تدريب وورش عمل متخصصة بالتعاون مع شركات ومؤسسات خدمات مالية دولية عريقة.

وكان السيد الحميضي يتحدث في افتتاح ورشة عمل حول إدارة الأصول تنظمها المؤسسة في مقرها الرئيسي، بالتعاون مع شركة جيه. بي. مورغان لإدارة الأصول، في المملكة المتحدة، وتستمر يومين.

 وقال إن العام الذي انقضى كان عاماً حافلاً بالتطورات والأحداث. داعياً المشاركين إلى البقاء "يقظين ومتنبهين كي نرصد عن قرب الآثار التي ستتركها تلك التطورات على استثماراتنا المحلية والخارجية".

وأعرب عن أمله في أن يزود الخبراء الذين سيديرون هذه الورشة، المشاركين فيها "برؤيتهم، وأن يسلطوا الضوء بالإضافة إلى إدارة الأصول، على الكيفية التي ستؤثر فيها هذه التطورات على اقتصاداتنا واستثماراتنا".


كما أعرب السيد الحميضي عن ثقته في أن هذه الورشة، وهي الأولى في سلسلة تعتزم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تنظيمها لموظفيها بالتعاون مع كبرى الشركات المالية العالمية، ستؤدي دوراً في تعزيز فهم المشاركين لكافة الجوانب المتعلقة بإدارة الأصول، "وستشكل فرصة للاستفادة من خبرة دولية مشهود لها، فيما يتعلق بكافة سياسات وتقنيات هذا العمل".

والورشة موجهة إلى قطاعي الاستثمار والعمليات في المؤسسة، ويشارك فيها أيضاً ممثلون عن شركات ومؤسسات مالية أخرى، ويديرها أربعة من كبار خبراء الشركة البريطانية.

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<October 2017>
SuMoTuWeThFrSa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا