- + حجم الخط

2010/05/23

برنامج تأهيل الكويتيين في مجال نظم وتقنية المعلومات بالتأمينات

 

التركي: التدريب يعتمد على مناهج عالمية ويمنح شهادات معتمدة من (IBM)

أكد السيد/ أحمد التركي نائب المدير العام لشئون التجهيز الآلي والمعلومات بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على أهمية البرنامج الثاني لتدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات الذي تنظمه المؤسسة حالياً بعد النجاح الذي حققه البرنامج التدريبي الأول في السنة الماضية .
وأشار التركي/ أن المؤسسة قامت بتطوير البرنامج بما يتفق والمستجدات في دراسات نظم وتقنية المعلومات، حيث اعتمد البرنامج على أحدث المناهج التدريبية المعروفة عالمياً والمقدمة من شركة (أي.بي.إم) والذي من خلاله يتم التركيز على تطوير مهارات المتدرب وتأهيله للحصول على شهادة معتمدة في هذا التخصص .
وأضاف التركي/ أنه تم اختيار مسار البيانات وإدارة الشبكات للدفعة الثانية من البرنامج، وصمم البرنامج التدريبي بطريقة تصقل مهارات وخبرات المتدرب المطلوبة في مجال نظم وتقنية المعلومات.
وقال التركي/ ان البرنامج التدريبي يعقد خلال الفترة من مايو وحتى ديسمبر 2010 حيث ينقسم إلى مرحلتين: التدريب الأكاديمي ويمتد لـ25 اسبوعاً، والتدريب العملي ويتم التدرب في شركة (أي.بي.إم) في القاهرة لمدة ثلاثة أسابيع .
وأوضح التركي/ أن هذا البرنامج يأتي انطلاقاً من إيمان المؤسسة بضرورة إعداد الكوادر الوطنية المتخصصة بهدف تنمية المجتمع، وإتاحة فرص عمل جديدة للمتدربين وتوفيراً للعمالة الفنية المتخصصة في القطاعين الخاص والحكومي والعمل على نهوض كفاءة المتدربين في هذا المجال وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تؤهلهم لمزاولة ما يسند إليهم من أعمال في سوق العمل .

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<November 2020>
SuMoTuWeThFrSa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا