- + حجم الخط

2010/12/15

الرجعان يكرم خريجي البرنامج الثاني لتدريب وتأهيل الكويتيين في مجال نظم وتقنية المعلومات في التأمينات الاجتماعية

 

أكد السيد/ فهد مزيد الرجعان على أهمية استمرار المؤسسة في تنظيم برامج التنمية البشرية للشباب الكويتي لتوافقها مع رغبة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في جعل الكويت مركزاً مالياً واقتصادياً مرموقاً، وما تحققه هذه البرامج من تعزيز لمفهوم المواطنة الايجابية التي تتفاعل مع احتياجات المجتمع وأهميتها في تعزيز الاقتصاد الوطني وتوفير فرص وظيفية للخريجين .
جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الرجعان/ في حفل ختام البرنامج الثاني لتدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات .
وأضاف أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قامت بالتعاون مع شركة (IBM ) بتوفير فرص تدريبية للشباب الكويتي عن طريق برنامج تدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات. والذي بلغ عددعم (16) متدرباً لينضموا إلى سوق العمل في القطاع الحكومي والخاص .
وأوضح الرجعان/ أن المؤسسة مازالت مستمرة في تدريب القانونيين حديثي التخرج من خلال برنامجها الرابع والذي من المتوقع أن ينتهي في منتصف مايو المقبل، كما أنها تنسق حالياً لاستقبال الدفعة الثالثة لبرنامج حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات الذي سيبدأ مطلع شهر فبراير القادم تحت عنوان "تطوير التطبيقات التجارية باستخدام الشبكة العنكبوتية" .
وبعد ذلك قام الرجعان بتكريم المشرفين على البرنامج والمدربين من شركة (IBM ) وتوزيع الشهادات على الخريجين، ثم قام الخريجون بتكريم مدير عام المؤسسة السيد/ فهد الرجعان ونائب المدير العام لشئون التجهيز الآلي والمعلومات السيد/ أحمد التركي لمساندتهم لهم طوال فترة البرنامج .

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<November 2020>
SuMoTuWeThFrSa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا