- + حجم الخط

2011/01/17

برنامج لتأهيل الكويتيين حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات

 

أعلن السيد/ فهد الرجعان مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن المؤسسة تقوم حالياً بالتحضير للبرنامج الثالث لتدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات المقرر بدءه في فبراير المقبل .
        وأشار الرجعان/ أن المؤسسة قامت بتنظيم البرنامج الحالي بعد النجاح الذي حققه البرنامج التدريبي الأول والثاني، حيث قامت المؤسسة بتطوير البرنامج بما يتفق والمستجدات في دراسات نظم وتقنية المعلومات، حيث يعتمد هذا البرنامج على أحدث المناهج التدريبية المعروفة والمقدمة من شركة (أي. بي. إم) .
        وأضاف الرجعان/ أن هذا البرنامج سيعقد خلال الفترة من فبراير إلى أغسطس 2011 تحت عنوان "تطوير التطبيقات التجارية باستخدام الشبكة العنكبوتية"، حيث ينقسم إلى مرحلتين: التدريب الأكاديمي والتدريب العملي في مقر شركة (أي. بي. إم) في القاهرة .
        وأوضح الرجعان/ أن هذا البرنامج يأتي انطلاقاً من إيمان المؤسسة بضرورة إعداد الكوادر الوطنية المتخصصة بهدف تنمية المجتمع، وتوفيراً للعمالة الفنية المتخصصة في القطاعين الخاص والحكومي .وشجع الرجعان/ جميع الكويتيين حديثي التخرج في مجال نظم وتقنية المعلومات بضرورة الإسراع بالتسجيل في هذا البرنامج لما يتضمنه من مناهج تدريبية مطورة تتيح لهم فرص عمل جديدة ومتوافقة مع ما يقدمه البرنامج، ولضمان سهولة التسجيل تم عمل موقع الكتروني خاص لتقديم الطلبات وهو
www.pifss-graduationproject.com

 
 
 
 
 

 
 
 
 
  
 
<November 2020>
SuMoTuWeThFrSa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930
عرض الكل 
 
نبقى دائماً على تواصل معكم في جميع الاوقات
 
 

لتحديد تاريخ تقاعدك اضغط هنا


تحديد مبلغ الاستبدال اضغط هنا
جد الاجابة على اكثر الاسئلة شيوعاً بين الناس
والتي تعنى بمسائل التأمين الاجتماعي


اقرأ المزيد
 
لتسجيل الدخول الى الصفحة الالكترونية
الخاصة بالافراد اضغط هنا